+++السلام والنعمة "الراعى يحبك الراعى ينتظرك"+++
+++السلام والنعمة "الراعى يحبك الراعى ينتظرك"+++
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  الكتاب المقدسالكتاب المقدس  الكتاب مسموع و مقروءالكتاب مسموع و مقروء  تفسير الكتابتفسير الكتاب  مركز تحميل الصورمركز تحميل الصور  youtubeyoutube  جروب المنتدىجروب المنتدى  twittertwitter  rssrss  دخولدخول  

من انا يا ربى والهى

كاتب الموضوعرسالة
maro marmar
العضو الملائكى
العضو  الملائكى
maro marmar

من انا يا ربى والهى  Empty
مُساهمةموضوع: من انا يا ربى والهى    من انا يا ربى والهى  Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 26, 2011 8:01 pm

من انا يا ربى والهى  76241351511696987639

من انا يارب سؤال اخشي من الاجابه عليه لاني اخشي ان اكون ممن ظلموك وصلبوك واهانوك وجدفو عليك اخشي من ان اكون مثل هؤلاء الذين رأوك ولم يرو وسموعوك ولم يسمعو اخشي ان اكون مثل نقيوديموس الذي امن بك سرا ولم يستطع ان يعلن ايمانه اخشي ان اكون مثل الشاب الغني الذي تربطه شهواته بالارض واحذن لاني لن استطيع ان اتبعك لان لي في الارض ما امتلكه من شهوه وعاده سيئه أخشي ان اكون مثل الغني الغبي ابني لنفسي بيوت ومصانع ومخازن ولا اعلم متي سأمضي واترك كل هذا ولا يكون لي وقت ان ابني كنز في السماء اخشي ان اكون مثل بطرس احبك واعلم من انت لكن سرعان ما انكرك مع اول تجربه سرعان ما ابعد واجري بعيد عنك مع اول تجربه اخشي ان اكون يهوذا ابيعك بثمن بخس ابيعك من اجل نظره او من اجل عمله او من اجل وظيفه او من اجل انسان اربحه اخشي ان اكون مثل تلاميذك رأوك وانت تشفي ورأوك وانت تضمد جراح ورأوك وانت تشبع الناس وتركوك وهربو عندما جاء وقتك أخشي ياربي ان اكون مثل من جلدك اخشي ان اجلدك انا بخطاياي كل يوم بكل قسوه اخشي ان اكون يارب ممن ثقبو يديك ورجليك بالمسمار اخشي يارب ان اكون انا من علقك علي خشبه اخشي يارب ان اكون ممن اقتسمو قرعه علي ثوبك اخشي يارب ان أكون مثل من طعنك بالحربه اخشي يارب ان اكون مثل هؤلاء ودائما اقول لنفسي ليتني كنت مثل المرأه الخاطئه ليت يجيء يوم يطلبو الناس ان يدينوني وانت ترفع الدينونه عني وتقول لي ولا انا ادينك ليتني كنت مثل المجدليه تحكمني عادات وشهوات متنوعه ولكنك انت تخلصني من كل هذا واتبعك واري مجدك واري مجد قيامتك ليتني كنت مثل المرأه نازفه الدم تمتلكني الخطيه سنين طويله ومجرد ان المس حلاوه العشره معك يتوقف حبي للخطيه واشفي واتطهر ليتني كنت مثل الابرص متضهد من الناس ولا احد يزكرني او يتعامل معي وتأتي انت بكل الحنان لتلمسني وتقول لي انا معك لا تخف انا احبك ليتني كنت مثل العازر وقد اقامته من الموت بعد ان انتن نعم يارب لقد انتنت من الخطيه لقد فاحت مني رائحه النجاسه والظلم والشر لقد تحلل يارب هيكلك المقدس من افعالي فسامحني واقيمني ثانيه وثالثه وخذني في حضنك والبسني الحله الاول وضع خاتما في اصبعي لكي ادخل الي عرسك واتكيء معك ولكي يارب عندما تمر لتدخل قلبي وتطلب ان تتعشي معي تجد مكانا في قلبي مهيء لك يا قدوس سامحني واغفر لي يا ألهي

من انا يا ربى والهى
صفحة 1 من اصل 1