+++السلام والنعمة "الراعى يحبك الراعى ينتظرك"+++
+++السلام والنعمة "الراعى يحبك الراعى ينتظرك"+++
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  الكتاب المقدسالكتاب المقدس  الكتاب مسموع و مقروءالكتاب مسموع و مقروء  تفسير الكتابتفسير الكتاب  مركز تحميل الصورمركز تحميل الصور  youtubeyoutube  جروب المنتدىجروب المنتدى  twittertwitter  rssrss  دخولدخول  

يا مُعين من ليس له مُعين " أنا أعينك ، يقول الرب " ( إش 41 : 14 )

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Manal Sobhy
العضو الذهبى
العضو الذهبى
Manal Sobhy

يا مُعين من ليس له مُعين " أنا أعينك ، يقول الرب " ( إش 41 : 14 ) Empty
مُساهمةموضوع: يا مُعين من ليس له مُعين " أنا أعينك ، يقول الرب " ( إش 41 : 14 )   يا مُعين من ليس له مُعين " أنا أعينك ، يقول الرب " ( إش 41 : 14 ) Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 13, 2010 1:02 pm

+ أيها الوحيد ، أيها المريض ، أيها الكهل ، أيها العجوز ، أيها الضعيف الروح ، أيها المسكين ، أيها اليتيم ، أيتها الأرملة .
هذا وعد أكيد من الله لك : "وهو المُعين لكل من ليس له مُعين ، ورجاء لكل من ليس له رجاء ، ميناء الذين فى بحر عاصف "
+ فعندما ينفض الكل من حولك ، وعندما يتركك الشريك ويرحل إلى العالم الآخر ، أو يغضب بسبب عدم الحكمة ، أو عدم الإحتمال .
+ وعندما يتزوج كل الأبناء ، وتعيش وحدك ، ثق أنك لستَ وحدك ، لأن مُعينك القوى والدائم موجود معك ، وإلى جوارك فى وحدتك وآلامك ، ويشاطرك الرب أحزانك ، فتزول أو تخف .
+ وقال القديس بولس الرسول : " إن كان الله معنا ، فمن علينا " ( رو 8 : 31 ) ؟
+ وقد شاهد وشهد داود ، لمعونة الرب ، بعدما تخلّى عنه الأهل ، والأبناء ، والأصدقاء والأقرباء والزملاء ، وقال :
· " الرب حصن حياتى ممن أرتعب ؟! إن نزل علىّ جيش ، لا يخاف قلبى ، إن قامت علىّ حرب ، ففى ذلك أنا مُطمئن .. إن أبى وأمى قد تركانى ، والرب يضُمنى ( إلى صدره الحنون ) .. " ( مز 27 : 1 – 10 ) .
· " عونى ومُنقذى أنت " ( مز 40 : 17 ) .
· " معونتى من عند الرب " ( مز 121 : 2 ) .
· " وأنت يارب أعنتنى وعزّيتنى " ( مز 16 : 17 ) .
+ وهذه وعود الرب لكل قلب مُحب له :
· " يرسل لك عوناً من قدسه " ( مز 20 : 2 ) .
· " يذخّر معونة للمستقيمين " ( أم 2 : 7 ) .
· " لا تخف لأنى معك ، قد أيدتك ، وعضدتك ( شجعتك وسندتك ) .. يكون محاربوك كلاشئ وكالعدم ، لأنى أنا الرب إلهك ، القائل لك : لا تخف أنا أعينك " ( إش 41 : 10 – 13 ) .
· " الرب مُعين لى ، فلا أخاف ماذا يصنع بى الإنسان " ( عب 13 : 6 ) .
· " إنى أنا معك ، فلن يقع بك أحد ليُؤذيك " ( أع 18 : 10 ) .
· " معه أنا فى الضيق ، أُنقذه وأمجده " ( مز 91 : 15 ) .
+ ويسأل الرب الذين لا يلجأون إليه ، طلباً للمعونة اللازمة فى الشدة ، فيقول : " إلى من تهربون ( طلباً ) للمعونة ؟! " ( إش 10 : 3 ) .
+ فالبشر ليس عندهم " عون " حقيقى ، وقد يسمعون شكواك ، وربما يسخرون أو ينتقدون أو يوبخون فقط ! .
+ ولكن كل من إلتجأ إلى الرب ، وجد عنده المعونة العاجلة ، أو الآجلة ، ووجد عنده الحلول الكاملة لأصعب المشاكل ، لأنه لا يعسُر عليه شئ بالطبع .
" وطوبى لمن إله يعقوب مُعينه " ( مز 146 : 5 ) .
اذكروا من له كل التعب واذكروا ضعفي في صلواتكم
marcel solla
العضو الملائكى
العضو  الملائكى
marcel solla

مُساهمةموضوع: رد: يا مُعين من ليس له مُعين " أنا أعينك ، يقول الرب " ( إش 41 : 14 )   يا مُعين من ليس له مُعين " أنا أعينك ، يقول الرب " ( إش 41 : 14 ) Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 13, 2010 2:55 pm

انت معينى يا الهى ليس لى ملجا سواك
بجد موضوع حلو اوى تسلم ايديك
Manal Sobhy
العضو الذهبى
العضو الذهبى
Manal Sobhy

مُساهمةموضوع: رد: يا مُعين من ليس له مُعين " أنا أعينك ، يقول الرب " ( إش 41 : 14 )   يا مُعين من ليس له مُعين " أنا أعينك ، يقول الرب " ( إش 41 : 14 ) Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 13, 2010 11:08 pm

ميرسى يا استاذة مارسيل

يا مُعين من ليس له مُعين " أنا أعينك ، يقول الرب " ( إش 41 : 14 )
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هل التجسد يعني التحيز؟ هل تجسد الرب يعني أن الرب صار يحده حيز معين! فيتحيز، بينما الله غير محدود؟
» "لأنه لا يترك الرب شعبه من أجل اسمه العظيم، لأنه قد شاء الرب أن يجعلكم له شعباً" (1صم 12 : 22)
» الى كل من يقول ان الله تركه وحيدا
»  ماذا يقول المسيح للشباب؟
» قصة .... هو الرب