+++السلام والنعمة "الراعى يحبك الراعى ينتظرك"+++
+++السلام والنعمة "الراعى يحبك الراعى ينتظرك"+++
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  الكتاب المقدسالكتاب المقدس  الكتاب مسموع و مقروءالكتاب مسموع و مقروء  تفسير الكتابتفسير الكتاب  مركز تحميل الصورمركز تحميل الصور  youtubeyoutube  جروب المنتدىجروب المنتدى  twittertwitter  rssrss  دخولدخول  

مــن مـعـجـزات ابـونـا فتلتــاؤوس

كاتب الموضوعرسالة
marcel solla
العضو الملائكى
العضو  الملائكى
marcel solla

مــن مـعـجـزات ابـونـا فتلتــاؤوس Empty
مُساهمةموضوع: مــن مـعـجـزات ابـونـا فتلتــاؤوس   مــن مـعـجـزات ابـونـا فتلتــاؤوس Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 27, 2012 8:48 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

من معجزات ابونا فلتاؤوس

منذ حوالي 12 سنة تمت خطبتي علي شاب مستقيم جدا وله علاقة
قوية جدا بربنا وبعد الخطوبة ب 40 يوم سافر للعمل بالسعودية وبعد 5 شهور تقريبا من سفره جاءنا خبر وفاته في حادث أليم
فساءت نفسيتي جدافأخذني أخويا معه للأسكندرية لأقيم عنده بعض الوقت لأسترد صحتي
وفي يوم أخذني أخي لدير السريان لأخذ بركة ابونا فلتاؤس السرياني لانه كان يعرفه ويزوره كثيرا ولكن انا لم اكن اعرف ابونا .. وفي طريقنا الي الدير شاهدا ابونا فلتاؤسيركب سيارة مغادرا الدير فحزنا جداوقولنا ليس لنا نصيب أن نأخذ بكرة وأكملنا رحلتنا وأخذنا بركه قديسين الدير وذهبنا الي المضيفه لنستريح وكانت المفاجأه أن ابونا فلتاؤس موجود بالمضيفه ففرحنا جدا وذهبنا اليه لكي يأخذ بركه فجأت بأبونا بيقولــــــي

(مالك يا اختي؟ انتي لابسه اسود ليه؟ تعالي يااختي أجلسي هنا)

وأوسع لي مكانا واجلسني بجواره مع اني لا اعرفه ولا يعرف ليه لابسه اسود ولا قولتله مالي وقـــال لـــــــــــــي

(متزعليش يا أختي أنتي كنتي هاتتعبي قوي وهو كويس وراح السما لكن كنتي هتعيشي عيشه صعبه وربنا بيحبك شوفي يا اختي خدي الكلام اللي ها أقوله ده وحطية في ودانك بإذن ربنابعد شهرين هاييجي لك عريس اسمه عماد هيكون اليوم دا موافق عيد مارجرجس هايفرحك جدا وهايكون لمستقبله شأن عظيم خلاص يا اختيوأقلعي الاسود ده وأبقي أفتكريني يا اختي يلا روحي يااختي )

وفعلا كل اللي قاله لي ابينا البار تم بالحرف الواحدوانا الان متزوجهمن عماد وربنا رزقني بطفلطين هدية من السما واشكر ربنا انا فرحانه جدا وحاليا زوجي صاحب مطعم بإيطاليا ونحيا في سعاده ببركة صلوات ابينا البار القمص فلتاؤس السرياني بركه صلواته تكون معانا جميعا امين

مــن مـعـجـزات ابـونـا فتلتــاؤوس
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مــن أجلــي .....
» كــل مــن امـــن ....
» أخــتـــــــــار مــن رقــــــــــم 1 لــــــــ 9
» مــن يقــــدر دمـــوع عــــينيك ومـــرارة قلبــــك ..!!